تحياتي

بأفضل التحيات وأسلم الكلمات أحييكم.

20171022_173517.jpg

بغظ النظر عن إسمي وعمري وجنسيتي ، أنا إمراه كبرت في البلاد الواسعه ،كرهتها عند تركها ،لم تعطني هذه البلاد حقي بالكامل ، لا بل سلبت مني معنى الانسانيه .وتركي لها كان رغما عني ، كان من الصعب العيش وسط البذخ الفاحش والعدسات الملونه
لكني عشقت فيها طفولتي، التي أجد لوقتي الحالي تاثيرها على حياتي. والذكريات الحلوه منها لها طعم مميز عند التفكير بها، بعد مرور كل هذا الوقت.
كبرت معه وكبر معي، كنت أحبه من كل قلبي وأشعر وأرى حبه لي، وحرمانه وتعبه لأجلي........ ودموعه الفياضه عند فرحته بنجاحي، أما المكافئات حفرت داخلي ، حتى أنني أتذكرها كلها
تركت بلادي...... هل كانت بالفعل بلادي؟ سؤال لم أستطع الاجابه عليه إلى يومي هذا، مؤسف هاذا الشعور
إنتهت المرحله الاولى من حياتي في هذه البلاد الواسعه، كنت سعيده في بداية الوقت بالمرحله الجديده لكن كنت بلا وعي ولا تجربه ، هذا ما عرضني لمشاكل وأحداث سخيفه أندم عليها لوقتي هذا. أثبتت لي هذه المرحله أني أحتاج إليه مجددا ،كنت أحدثه كل أسبوع يوم واحد بالاسبوع ، يوم الخميس. كان يبكي عند سماع صوتي ويسأل عن حالي وأحوالي. لا أتذكربالفعل من هذه المرحله الثانيه من حياتي الكثير لبؤسها. إنتهت وبعد فتره جدا قصيره هذه المرحله..........ودخلت من جديد مرحله أخرى وأبعد بكثير عنه، لكن هنا كانت الحياه الحقيقيه الفاجعه. بدأت كالمولود الحديث من أول يوم بحياته من كل النواحي، مرحله أعطتني القوه ووهبتني الصبروالتمعن جيدا بكل ما يجري حولي.عالم اخر كنت أشاهده في التلفاز فقط، وأنا أعيشه الان في الحقيقه بكل ملابساته من عادات ولغه غريبتان عني وبشر أغرب. ماعلينا ،تغلبت على كل هذا وفي خلال فتره زمنيه قصيره نسبيا. وحصدت في هذه المرحله أجمل وردتين في حياتي فخوره جدا بهما ، لكن ما زال بعيدا عني ومحفورا في قلبي الصغير، كنت أكلمه كل يوم وكل شئ جميل كنت أراه تخيلته معي. طالت وطالت مرحلتي الثالثه ، بالفعل خمسة عشر عاما إستغرقت من عمريهذه المرحله رأيت فيها الجنه والنار في ان واحد . كما يقال البعد يولد الجفى بعدت قليلا عن روحي وهذا ما جعلني أشد وأقوى نسيته لفتره قصيره وتوقفت عن محادثته، لكن لم يتوقف هوا بالسؤال عني وعن أخباري. الحنان والشوق كانا أكبر من البعد والجفى كنت أراه من لحين لاخر أو بالاحق من سنه لأخرى ، هذا الوقت كان يسعدني ويرجعني لمرحلتي ألاولى. تبدلت الاحوال مره أخرى ، لكن أعتقد للافضل هذه المره وانتقلت لمرحلتي الرابعه التي أنا عليها الان لكن...........رحل عني إلى الابد الشخص الذي علمني التسامح والمحبه والتفكير قبل الكلام وفرض العذر تلوى الاخر لمن حولي ما يمكن لي راحة البال، رحل وترك تساؤلات كثيره .......... شخص واحد يترك بصماته بهذه القوه بداخلي.
كان الاب الحنون والاخ الصبور والصديق المخلص .......... إشتقت إليك يا أبي، أحببتك واحبك وساظل أحبك لاخر نفسا لي.
أطلت عليكم ، لكن حاولت أن أعرفكم بنفسي بتبسيط حياتي لمراحل.............شكري وتحياتي للجميع والى لقاء قريب.

H2
H3
H4
3 columns
2 columns
1 column
Join the conversation now
Logo
Center