جئت الان بفكره جديده وهي أن اقراء كتاب كل اسبوع واتكلم عن هذا الكتاب واخرج منه اقتباسات وقبل أن تقرأ الكتاب اقول لكم اني سأقرأ هذا الكتاب منذ فتره كنت اكره قرأة الكتب او بالأفضل اشعر بالملل حين تقرأ كتاب ما ولكن هذه الفتره استمتع بي قرأة الكتب لا اعرف ما حدث لي ولكن العدييييد من افكاري و الاشياء التي احبها وأكرهها تغيرت
كتاب الاسبوع الاول :- غير حياتك في 30 يوما للكاتب ابراهيم الفقي
سأتكلم عليه واشرح عليه حين اتمم قرأته أن شاء الله
🤗🤗 اذا اعجبك الفكره متابعه وتصويت وشكرا
حصلت على هذه الصوره من صديقه لي